فيديو .. وفيـات بحريق هائل بمركز تسوق في شارع الحمرا بدمشق

توفيَ 11 شخص فجر اليوم الثلاثاء جراء حريق نشب داخل مركز تسوّق في شارع الحمرا بدمشق، ومن جانبه قال رئيس قسم الإسعاف بمشفى دمشق المجتهد إن 7 جثـ.ـث وصلت “متفـ.ـحمة”.

وأعلنت وزارة داخلية نظام الأسد مصـ.ـرع 11 شخص على الأقل فجر الثلاثاء جراء حريق نشب داخل مركز تسوّق لاميرادا في شارع الحمرا بدمشق، وأوضحت وزارة نظام الأسد أن التحقيقات لاتزال جارية للوقف على سبب الحريق.

ومن جانبه قال رئيس قسم الإسعاف في مشفى دمشق المجتهد في تصريح لوكالة أنباء النظام: “وصل حتى الآن إلى قسم الإسعاف بالمشفى 7 جثـ.ـث متفـ.ـحمة صباح اليوم (الثلاثاء) نتيجة الحريق في مول الحمرا” موضحاً أنه لم يُتعرف عليها ونُقلت مباشرة إلى البرادات لعرضها على الطب الشرعي وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد هويتهم.

من جهته أوضح محافظ دمشق عادل العلبي أن عناصر من فوج إطفاء دمشق والدفاع المدني وفرق طبية سارعت إلى مكان الحريق فور نشوبه وأُخمِد.

وقال مصدر في فوج إطفاء دمشق أن التحقيقات جارية لمعرفة سبب الحريق وطلب من الجميع الابتعاد عن المكان ليتسهل عمل فرق الدفاع المدني.

وتسبب الحريق الهائل بأضرار مادية كبيرة حيث أن واجهة المركز المؤلفة من عدة طبقات قد احترقت بالكامل وتضرر أكثر من ثلاثين محلاً وسط وفي محيط المركز التجاري.

وفيـات بحريق بمركز تسوق في شارع الحمرا بدمشق

اقرأ أيضاً: