fbpx

شاب سوري يحصل على مكافئة بقيمة 50 ألف دولار في نيويورك

تحول شاب سوري يدعى زكريا الذي يبلغ من العمر21 سنة إلى بطل في أميركا، بعد أن دل شرطتها على الرجل الذي كان المطلوب الأول فيها طوال 29 ساعة.

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده أن شاب سوري ساعد الشرطة في نيويورك في القبض على شخص قام بإطلاق النار على متواجدين في محطة لمترو الأنفاق في نيويورك.

وفي تفاصيل العملية أنها بدأت بإطلاق شخص النار في الساعة الثامنة والنصف صباح الثلاثاء الماضي على متواجدين في محطة لمترو الأنفاق بنيويورك، وانتهت العملية باعتقاله في الواحدة بعد ظهر أمس الأربعاء

إلا أن الأمور لم تنته بالتأكيد لشاب سوري يدعى زكريا دهان، إلا بعد أن يقطف ثمار بطولته، وأولها أن يتسلم من شرطة المدينة مكافأة سبق وأعلنت أنها ستمنحها لمن يدلها على المطلوب Frank James البالغ من العمر 62 سنة ومقدارها 50 ألف دولار.

وفي اليوم التالي، كان زكريا دهان يقوم بتركيب إحدى كاميرات المراقبة فظهر له المطلوب Frank James فيها وهو بحي East Village في منهاتن طبقا لما أخبر الصحافيين،.

وفي حديثه للصحفيين قال زكريا: أن المطلوب كان يحمل حقيبة على كتفه ويمشي على الرصيف، ثم وضعها في الشارع لحظة رأيت الكثيرين يأتون من ورائه،

وأضاف زكريا أنه نبه المتواجدين وقال: أرجوكم ابتعدوا بعض المسافة هذا الرجل سيفعل شيئا” ثم لمح سيارة للشرطة فأسرع إلى من فيها وأخبرهم عنه وبدقائق انتهى جيمس معتقلا.

شاب سوري يحصل على مكافئة بقيمة 50 ألف دولار في نيويورك

اقرأ أيضاً: