fbpx

TL-WPA7617KIT أفضل جهاز لتقوية الإنترنت في المنزل .. تعرف عليه

أصبحنا في زمن جميعنا نعمل فيه عن بعد، حتى الدراسة أصبحت عن بعد، وبهذه الحالة أسبحنا بحاجة أكبر للإنترنت لكن المشكلة التي يعاني منها أغلب الأهالي والطلاب والشباب وهي عدم وصول الإنترنت إلى غرفة النوم أو وصوله بشكل ضعيف جداً.

فغالبنا يعشق العمل وهو مستلقٍ على السرير، لكن هذا الأمر صعب في حال وجود جهاز توزيع الإنترنت في منطقة بعيدة، لذا أحضرنا لكم الحل في هذا المقال.

فهذه الأحهزة التي تحول التيار الكهربائي إلى امتداد لشبكة الإنترنت المنزلية هو الحل الأمثل في الوقت الحالي.

ماهي محولات POWERLİNE؟

محولات Powerline ، التي تُعد الحل المناسب لجميع أنواع المباني، بما في ذلك المنازل متعددة الطوابق، وتتميز بأنها سهلة التركيب للغاية.

أولاً عليك توصيل موزع الإنترنت الرئيسي (المودم) الموجود في المنزل بجهاز TL-WPA7617KIT باستخدام كبل Ethernet وموصل بالمقبس الكهربائي، وبهذه الطريقة سيُصبح لديك خط توزيع إضافي للإنترنت في المنزل، بعد ذلك سيتم توصيل المحول الثاني بمقبس الكهرباء عند النقطة المراد توصيلها بالشبكة أو آخر نقطة تصلها شبكة الإنترنت، حينها سيتم توصيل خط جديد للإنترنت في المنزل وسيمتد لأماكن أبعد.

لا يهم ما إذا كانت الغرفة في الطرف البعيد من المنزل أو في ذات القسم الموجود أو في طابق مختلف في المنازل بالنسبة للمنازل متعددة الطوابق، سيكون بإمكانك نقل الإنترنت لأي مكان لمسافة قد تصل إلى 300 متر.

اقرأ أيضاً: