fbpx

ألف فرصة عمل في أول قاعدة لوجستية من شركة أمازون في تركيا

أعلنت شركة أمازون عن تأسيس أول قاعدة لوجستية في تركيا بمدينة اسطنبول باستثمار يزيد عن 100 مليون دولار في خريف عام 2022.

ومن المتوقع أن توفر القاعدة اللوجستية فرص عمل لأكثر من 1000 شخص في السنة.

وذكرت شركة أمازون أنها بدأت رسمياً أنشطتها التجارية بتركيا في سبتمبر/ أيلول عام 2018، وقدمت خدماتها لعملائها بأسعار معقولة وخيارات تسليم سريعة وموثوقة فضلاً عن توفير فرص عمل لأكثر من 500 شخص.

وفي السياق ذاته أكد رئيس مكتب الاستثمار التابع لرئاسة الجمهورية التركية أحمد براق داغلي أوغلو في بيان أن تركيا باقتصادها القوي وبنيتها التحتية وطاقتها البشرية وموقعها الاستراتيجي أصبحت مركز اهتمام المستثمرين الدوليين.

وأضاف أن تركيا تقدم للمستثمرين الدوليين الخدمات في مختلف المجالات مثل البحث والتطوير والتصميم والإنتاج والخدمات اللوجستية والإدارة.

وستبدأ شركة أمازون عمليات التوظيف لوظائف مثل الهندسة والموارد البشرية والمحاسبة والعمليات ومعالجة المعلومات (IT) لقاعدة FBA الجديدة التي سيتم إنشاؤها في توزلا بإسطنبول بينما سيبدأ التوظيف لخدمة العملاء وفرق الخدمات اللوجستية في الأشهر القادمة.

وأعرب نائب رئيس عمليات أمازون في أوروبا ستيفانو بيريجو عن سعادته في افتتاح أول قاعدة لوجستية في إسطنبول مؤكدا على الثقة التي يولونها لتركيا.

وأشار إلى أن القاعدة اللوجستية ستوفر في السنة الأولى أكثر من ألف فرصة عمل متنوعة وشاملة للخبرات والخلفيات التعليمية المختلفة، في بيئة عمل حديثة وبأجور ومزايا مرضية.

اقرأ أيضاً: