fbpx

عملية نصـ.ـب واحتـ.ـيال تقوم بها “عروس سورية” في ولاية أورفا

مواطن تركي يبلغ من العمر 70 عام يرفع دعوى قضائية بحق عروس سورية تبلغ من العمر 50 عام بسبب النصب والإحتيال في ولاية أورفا جنوبي تركيا.

ذكرت وسائل إعلام تركية أن المواطن التركي أراد الزواج بعد وفاة زوجته وتعرف من خلال جيرانه على عروس سورية تبلغ من العمر 50 عام تعيش في مدينة مرسين.

واتفق المواطن التركي مع السيدة السورية على الزواج ورعاية إبنه المعاق، وأعطى مهراً وقدره 10 آلاف ليرة تركية للشخص الذي توسط بينه وبين العروس السورية والذي جاء بها من مرسين إلى أورفا .

وبعد حضور العروس إلتقت بالمواطن التركي وإتفقا على تفاصيل العرس وذهبا معاً إلى السوق وتم عقد قران ديني بينهما وتم الزواج في نفس اليوم.

وفي اليوم الثاني من زواجهما غادرت العروس السورية المنزل بحجة التسوق ولكنها لم تعد إلى المنزل وفي هذا الوقت شك المواطن التركي بوضع عروسه السورية وقام بفحص المجوهرات التي قام بشرائها لعروسه والتي تقدر بمبلغ 17 آلف ليرة تركية.

ولكن لم يجد المواطن أي شيء من المجوهرات وفقد أيضاً مبلغ 40 آلف ليرة تركية وهنا تأكد أنه تعرض لعملية نصب وإحتيال وذهب إلى مركز الشرطة وقدم شكوى بالعروس السورية.

وعندما عرض المواطن صورة العروس على الشرطة تبين أنها احتالت على الكثير من كبار السن الذين ارادوا الزواج بها في مدينة مرسين، كما تبين أن الشخص الذي سهل عملية الزواج هو زوجها.

اقرأ أيضاً: