fbpx

مواقع وتطبيقات لمعرفة سعر الدولار لحظة بلحظة

سعر الدولار اليوم في تركيا وفي العالم أصبح تريند في الآونة الأخيرة وأصبح حديث الجميع في تركيا أو في أي بلد آخر، وذلك لتأثيره الكبير جداً على اقتصاد البلاد.

وفي مقالنا اليوم أحضرنا لكم عدة روابط وتطبيقات ومواقع تتيح لكم معرفة سعر الدولار اليوم وسعر صرف الليرة التركية.

تطبيقات لمعرفة سعر الدولار لحظة بلحظة في تركيا ومصر

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تساعدك على معرفة سعر الدولار اليوم وسعر الليرة التركية اليوم وسعر صرف الدولار العملات الأجنبية والعربية.

جمعنا لكم أهم البرامج والتطبيقات التي تتيح لكم معرفة سعر صرف العملات لحظة بلحظة.

تطبيق Xe إكس إي أسعار صرف العملات والتحويلات المالية الدولية

تطبيق إكس إي لتحويل العملات وأسعار الصرف

إكس إي دوت كوم ‏ هي شركة كندية متخصصة في صرف العملات، ومقرها في مدينة نيوماركت.

رابط تحميل إكس إي للاندرويد

رابط تحميل إكس إي للآيفون

تطبيق Currency – travel exchange rates

تطبيق معرفة أسعار الصرف لحظة بالحظة

يوفر تطبيق Currency – travel exchange rates للمستخدمين إمكانية حساب العديد من العملات بشكل بسيط من خلال واجهة المستخدم البسيطة والغير معقدة، كما يمكنك التطبيق من تثبيت Widget لآلة حاسبة تظهر على شاشة الهاتف الرئيسية.

يعمل التطبيق بدون الإنترنت، وعند فتح التطبيق سيتم تلقائيًا تحديث سعر الصرف، رابط تحميل التطبيق للاندرويد.

تطبيق دليل عنتاب الخدمي لمعرفة سعر الليرة التركية اليوم

يتيح لك تطبيق دليل عنتاب الخدمي معرفة اسعار صرف العملات العربية والأجنبية ومراقبة سعر الدولار اليوم لحظة بلحظة، ناهيك عن الخدمات الأخرى الموجودة ضمن ولاية غازي عنتاب فقط.

بإمكانك تحميل التطبيق والتوجه إلى تبويبة الخدمات والبحث عن أسعار صرف العملات لمراقبة كل ما هو جديد بخصوص سعر الدولار اليوم وسعر الليرة التركية والسورية والدينار العراقي وأغلب العملات الأخرى.

رابط تحميل تطبيق دليل عنتاب

مواقع لمعرفة سعر الدولار اليوم في مصر وتركيا

موقع paracevirici يُتيح لك هذا الموقع معرفة ومراقبة سعر الدولار اليوم في تركيا وسعر صرف العملات الأجنبية والعربية الأخرى لحظة بلحظة

سعر الدولار اليوم في تركيا من موقع paracevirici

وفي تركيا يتيح البنك المركزي التركي رابطاً للاستعلام عن سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار وما يقارب 20 عملة رئيسية عالمية عبر بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات.

رابط الاستعلام عن أسعار العملات من إي دولات

يوفر لكم الرابط إمكانية الاستعلام عن أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والريال السعودي والقطري والإيراني والعديد من العملات الأخرى بسعر الشراء والمبيع.

سعر الذهب في تركيا

نشرة سعر الذهب في تركيا اليوم عيار (14، 18، 21، 22، 24) بحسب أسعار البنك المركزي التركي وقيمة صرف الليرة التركية مقابل العملات والسوق السوداء في تركيا وسعر الذهب في غازي عنتاب اليوم واسطنبول.

بإمكانكم متابعة أسعار الذهب لحظة بلحظة من خلال الروابط التالية:

سعر الذهب في تركيا اليوم

سعر الذهب في تركيا اليوم وسعر الذهب السوري اليوم

سعر الذهب في تركيا اليوم وسعر لليرات الذهبية

روابط لمتابعة سعر الدولار اليوم لحظة بلحظة

لمتابعة سعر صرف الليرة التركية اليوم مقابل الدولار واليورو والعملات الأجنبية لحظة بلحظة، يمكنكم زيارة قسم:
سعر الليرة التركية

رابط الاستعلام عن اسعار صرف العملات

كما ويمكنكم الاطلاع على سعر صرف الليرة التركية مقابل الليرة السورية، وسعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار، وسعر الدولار في تركيا، وسعر الليرة التركية مقابل اليورو، وسعر الليرة التركية مقابل اليورو والدولار،بالإضافة لسعر 100 يورو كم ليرة تركية، وسعر الليرة التركية مقابل الدولار، وكل 100 يورو كم ليرة تركية، وسعر الليرة التركية مقابل السورية، وسعر الليرة التركية اليوم، من خلال المقال الآتي:

100 دولار كم ليرة تركية – سعر صرف الليرة التركية اليوم

رابط اسعار صرف الليرة التركية من اي دولات

للاطلاع على أسعار صرف العملات في تركيا اليوم وسعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار واليورو والعملات الرئيسية في العالم يمكنكم الضغط على الرابط التالي. حيث يوفر رابط البنك المركزي لأسعار الصرف في اي دولات “Günlük Döviz Kurları” قائمة بأسعار صرف الليرة التركية اليوم مقابل اليورو والدولار والجنيه الاسترليني والدينار الكويتي والريال السعودي والقطري.

1- ما هو سعر الدولار اليوم ؟

افتتح السوق اليوم الثلاثاء 23/11/2021 عند 12.78 وأصبح يتراوح بين الـ 12 وال 13 مقابل الليرة التركية، ويمكنكم الاطلاع على سعر صرف الدولار والعملات الأجنبي من خلال هذه المقال 100 يورو كم ليرة تركية تساوي – سعر صرف الليرة التركية اليوم

2- ما هو سبب ارتفاع الدولار مقابل الليرة التركية؟؟

هناك عدة أسباب، أهمها السياسة التصحيحية للاقتصاد التركي وذلك عبر تخفيض سعر الفائدة.

3- ما هو سبب هبوط الليرة التركية؟

هبطت الليرة التركية اليوم لأدنى مستوى على الإطلاق عند 12.48 مقابل الدولار عقب تعليقات من الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” التي وصف ما يجري بأنه مناورات تحاك بشأن سعر الصرف وأسعار الفائدة.

4- ما سعر الذهب في تركيا اليوم؟

يمكنكم معرفة سعر الذهب في تركيا عن طريق المقال سعر الذهب في تركيا اليوم وسعر ليرات الذهب التركية

ما هي توقعات سعر الذهب في تركيا؟

سعر الذهب في تركيا غير مستقر ويشهد تذبذبات حادة وذلك بسبب الارتفاع الشديد والانخفاض الشديد في قيمة الليرة التركية لذلك لا يمكن التكهن بمسار سعر الذهب مقابل الليرة التركية.