fbpx

فرصة جديدة للتسجيل على مساعدة 6500 ليرة تركية 2024

تُعد المساعدات المالية في تركيا من أهمّ المواضيع التي تُشغل بال الكثيرين وخاصةً السوريين في ظل الظروف الاقتصادية وصعوبة المعيشة وازدياد تكاليف المعيشة، ولذلك أطلقت إدارة PTT رابط مساعدات البي تي تي الذي يساعد اللاجئين السوريين على معرفة إن كان هناك مساعدة مالية بقيمة 6500 ليرة تركية باسمهم أم لا وذلك عن طريق بوابة الحكومة الالكترونية اي دولات.

المساعدات المالية في تركيا – رابط مساعدات البي تي تي PTT

ما هو رابط مساعدات البي تي تي PTT؟

تتنوع وتتعدد المساعدات المالية في تركيا للمواطنين والسوريين وغيرهم، ومن أبرز هذه المساعدات مساعدة مالية بقيمة 6500 ليرة تركية، وللتأكد من وجود أطلقت إدارة PTT رابط مساعدات البي تي تي PTT للاجئين السوريين لتمكينهم من التأكد من وجود مساعدة مالية على إسمهم أم لا، وهذا الرابط هو:

رابط مساعدات البي تي تي PTT للتحقق من وجود مساعدة للسوريين في تركيا

طريقة التأكد من وجود مساعدة مالية 6500 من خلال رابط مساعدات البي تي تي PTT

للتأكد من وجود مساعدة مالية بقيمة 6500 ليرة تركية من خلال رابط مساعدات البي تي تي PTT، اتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية علينا الانتقال إلى رابط البي تي تي للمساعدة المالية بالضغط على رابط PTT التحقق من وجود 6500 ليرة.
  2. ثم نقوم بتسجيل الدخول إلى إي دولات عن طريق رقم الكملك وشيفرة إي دولات.
  3. وبعدها نقوم بالبحث عن تبويبة “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات” وباللغة التركية “PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama” لتظهر لنا نتيجة تؤكد لكم وجود مساعدة 6500 من ptt أو عدمها.
  4. فإذا ظهرت لكم النتيجة كما في الصورة، هذا يعني يوجد مساعدة مالية 6500 ليرة من PTT باسمكم وعليكم طباعة الورقة أو أخذ لقطة شاشة لها والتوجه لمركز ال PTT

أما إذا ظهرت النتيجة كما هو موضح في هذا الصورة فهذا يعني أنه لا يوجد أي مساعدة مالية باسمك.

خطوات تسجيل الدخول إلى رابط مساعدات البي تي تي PTT بالصور

خطوات تسجيل الدخول إلى رابط مساعدات البي تي تي PTT بسيطة وسهلة وتتمثل في:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات لمساعدة ptt من هنا، وبعد الضغط على رابط ال Ptt بي تي تي سيتم تحويلك إلى اي دولات ptt لتسجيل الدخول من خلال إدخال رقم تي جي tc الكملك وشيفرة أي دولات.
تسجيل الدخول إلى بوابة الحكومة الالكترونية إي دولات لمساعدة ptt
  • البحث عن صفحة الاستعلام عن المساعدات المالية في تركيا، والبحث عن خانة “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات” وباللغة التركية “PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama” والضغط عليها وستظهر لكم نتيجة تؤكد لكم وجود 6500 ليرة أو عدم وجودها.
الاستعلام عن المساعدات المالية في تركيا

رقم هاتف مؤسسة ptt الرسمي للاستعلام عن وجود مساعدة مالية 6500 ليرة باسمك

أيضاً يمكنكم الاستعلام عن المساعدات المالية في تركيا عبر مؤسسة ptt والتأكد من وجود مساعدة مالية بقيمة 6500 ليرة باسمك من خلال الاتصال برقم هاتف البي تي تي PTT للاستعلام عن وجود مساعدات مالية باسمنا مع إمكانية التحدث مع الموظف باللغة العربية.

رقم هاتف بتت ptt هو: 4441788

بعد الاتصل بهذا الرقم سيتم الرد عليك بواسطة المجيب الآلي ثم اضغط على الرقم 7 ليتم تحويلك لموظف يتحدث اللغة العربية، وسيكون بإمكانك الاستفسار من الموظف عن وجود مساعدة ptt باسمك أم لا.

ما هي أهم المعاملات التي يمكن القيام بها في البي تي تي ptt في تركيا

أهم المعاملات التي يمكن القيام بها في البي تي تي ptt في تركيا:

  1. إرسال واستلام الطرود والبريد العادي داخل وخارج تركيا.
  2. إرسال الحوالات المالية داخل وخارج تركيا، ودفع الفواتير، وسحب الأموال من حسابات PTT.
  3. الخدمات الحكومية وتشمل تقديم طلبات الحصول على الجنسية التركية، تجديد جوازات السفر، ودفع الضرائب والمزيد.
  4. استلام المساعدات المقدمة من وزارة الأسرة الاجتماعية والمنظمات الخيرية والدولية.

وتقدم فروع PTT الخدمة بين الساعة 8:30 و 12:30 ظهراً وبين الساعة 13.30 و 17:30 طوال أيام الأسبوع، ومن الساعة 8:30 حتى 12:30 ظهراً يوم السبت، والعطلة الرسمية للبريد يوم الأحد.

زيارة موقع PTT الرسمي على الويب

كيف يمكن التحقق من مساعدة بي تي تي PTT للسوريين؟

يمكنكم التحقق من مساعدة 6500 ليرة للسوريين في تركيا من خلال الاتصال ربقم هاتف بتت ptt وهو ( 4441788) والضغط على رقم 7 للتحدث باللغة العربية.

كيف يمكنني الدخول إلى رابط البي تي تي ptt بالعربي؟

ما عليك سوى فتح الرابط وتسجيل الدخول إلى بوابة اي دولات من خلال متصفحة كروم على الجوال أو الكمبيوتر، وطلب ترجمة صفحة رابط الاستعلام عن المساعدات المالية لتظهر لنا الصفحة بكامل تبويباتها باللغة العربية.

هل أنا مؤهل للحصول على مساعدة ptt؟

يمكنكم التأكد من وجود مساعدة مالية باسمكم عبر رابط مساعدات البي تي تي PTT اي دولات باتباع الطريقة المذكورة أعلاه في المقال لتظهر لكم المساعدات المالية الموجودة باسمكم.

ما هو رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا 2024؟

يمكن الوصول إلى رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا لعام 2024 من خلال اتباع الخطوات المذكورة في المقال للتسجيل على كرت PTT والحصول على المساعدة المالية من اي دولات.

اقرأ أيضاً: