fbpx

تهكير شبكات الواي فاي بدون روت واختراق Wi – Fi بكل سهولة

تطبيق WPSApp أفضل تطبيق في تهكير شبكات الواي فاي حيث لا يقتصر عمله على الاختراق فقط بل يستطيع أيضاً إعطاءك كل المعلومات عن الشبكة وعدد المتصلين وسرعة النت ومعلومات أخرى نوضحها لكم في هذا المقال.

وليس كل تطبيق أو موقع يروج لنفسه على أنه يوفر اختراق شبكات الواي فاي فهو صادق وبطبيعة الحال هذه العملية تنفع في حال نسيت كلمة مرور الراوتر الخاص بك ولا تريد الضغط على إعادة ضبط المصنع لسبب معين أما سرقة الواي فاي فليست عملية قانونية.

هل يمكن تهكير شبكات الواي فاي؟

  • من السهل اختراق أجهزة التوجيه المزودة بأمان WEP وهو نوع من أدوات التشفير المستخدمة لتأمين اتصالك اللاسلكي الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الكثير منا هو استخدام كلمة مرور الواي فاي الافتراضية.
  • يمكن للقراصنة استخدام كلمة المرور الافتراضية ليس فقط لاختراق اتصال الواي فاي الخاص بك ولكن أيضًا للوصول إلى الأجهزة المتصلة.
  • وبدون الأمان المناسب يمكن لأي شخص اختراق شبكات الواي فاي المنزلية الخاصة بك، عندما يسرق الجيران اللاسلكي شبكة WiFi الخاصة بك، فإنهم يستهلكون عرض النطاق الترددي الخاص بك.
  • في الحالات القصوى قد يسرقون المعلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يصيبون الأجهزة الموجودة على شبكتك بفيروس فدية أو فيروس متنقل بين الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة.

هل يمكن اختراق شبكات الوايفاي المخفي؟

الحقيقة أن إخفاء SSID الخاص بالواي فاي يمكن أن يكون سلاح ذو حدين فمن الممكن أن يمنع مستخدمين معينين من محاولة الوصول إلى خدمة الواي فاي الخاصة بنا إذا لم يروها في متناول أيديهم، ولكن ومن ناحية أخرى فهي عبارة عن طبقة حماية تمنع القراصنة المبتدئين من اختراقها لكن مع ذلك لا شيء محمي بنسبة 100%.

ما هو SSID؟

كلمة SSID هي عبارة يراها الكثير من الاسخاص على أجهزتهم دون معرفة معناها أو المهام التي يقوم بها وتأتي كلمة SSID اختصار لمصطلح (Service Set Identifier) والتي تعني اسم ومعرف شبكة الواي فاي.

عندما تكون شبكات Wi-Fi متضمنة SSID لشبكة Wi-Fi هو المصطلح الفني لاسم الشبكة الخاص بها فمثلا إذا رأيت علامة تخبرك بالانضمام إلى شبكة مع SSID من Airport WiFi فأنت تحتاج فقط إلى سحب قائمة الشبكات اللاسلكية القريبة والانضمام إلى شبكة Airport WiFi.

تطبيق WPSApp لتهكير wi – fi

تطبيق WPSApp يعد من أهم التطبيقات المختصة بالاتصال بشبكات الانترنت المحمية بأرقام سرية سواء كانت 8 أرقام سريه او اكثر فهو يعد من أهم التطبيقات المهتمة في اختراق شبكات الواي فاي ومعرفة الارقام السرية لكل شبكة انترنت.

وإذا كانت شبكة الإنترنت غير محمية من قبل صاحب الشبكة فتستطيع من خلال برنامج WPSApp للاندرويد معرفة أي رقم سري او باسورد خاص بكل شبكة انترنت غير محمية.

يعتمد هذا التطبيق على العديد من العمليات الغير معدودة لمعرفه الرقم السري الخاص بكل شبكه واي فاي غير معروفة فهو يستخدم الكثير من العمليات الخوارزمية المشهورة لمعرفة الرقم السري لتوليد رمز PIN ومن خلال ذلك الرقم تستطيع معرفة الباسورد الخاص بالشبكة.

ومن ثم تقوم بتسجيل الشبكة بعد كتابه الرقم السري الخاص بالشبكة ثم الاتصال بالشبكة وايضاً يمكنك من معرفة جودة الشبكة وقوتها وسرعة التحميل الخاص بالشبكة.

واستخدام سهل للغاية وحتى اذا كانت كلمه المرور او الرقم السري الخاص بكل شبكه اكثر من 8 حروف او ارقام فيستطيع معرفة الرقم السري في وقت وجيز ويعتبر تطبيق WPSApp أقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022.

رابط تحميل برنامج سرقه الواي فاي تطبيق WPSApp لهواتف الأندرويد

تطبيق WPSApp_ لاختراق شبكات الواي فاي

خصائص ومميزات تطبيق WPSApp لتهكير واي فاي

فقط كل ما عليك هو اتباع التعليمات وتنفيذ الخطوات ومن ثم تستطيع بعدها معرفة الرقم السري ولكن عندما ترى بعض الشبكات بها علامة حمراء او على شكل صليب فهذه الشبكة محمية ولا تستطيع اختراقها.

 واذا كانت الشبكه بها علامة صح او لونها أخضر فهي غير محمية ويمكنك معرفة الرقم السرى بسهولة في بضعة دقائق بدون أي مجهود على الاطلاق وبدون تعب على الاطلاق وفي وقت قليل فقط.

وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات الخاصة بالتطبيق وهو سوف يتكفل بالباقي ويمكنك من معرفة الأرقام السرية بكل شبكه غير محمية في  المكان المجاور لك وفقط تستطيع اختراق الشبكة اذا كانت خاصية WPS مفعلة في الراوتر الخاص بالشبكة.

وإذا كانت غير مفعلة فلا تستطيع تهكير الشبكة ومعرفة الرقم السري ومن خلال تطبيق WPSApp يمكنكم اختبار قوة الشبكة لديكم ومعرفة قوتها وتحديد مدى جودتها بكل سهولة.

كيفية استخدام تطبيق WPSApp لكسر شبكة الويفاي

إذا كنت تريد معرفة واستخدام التطبيق بسهولة كل ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية:

قائمة Networks:

من خلال تلك القائمة تستطيع معرفة الرقم السري لأي شبكة مجاورة إذا كانت غير محمية ويوجد علامة صح ولونها اخضر كما في النافذة واضغط على القائمة ويحمل التطبيق بضعة دقائق ثم يظهر رمز PIN ومن ثم تستطيع الذهاب إلى اسم الشبكة وتسجيل الرقم السري الخاص بالشبكة.

ومن ثم الاتصال بالشبكة و الاستمتاع بالانترنت مجانا بشكل مستمر فيمكن التمتع بشبكات الانترنت مجانا بدون أى رسوم.

قائمة Devices:

يمكنك معرفة عدد الأجهزة والهواتف الذكية المتصلة بالشبكة الخاصة بك والهواتف الغير مسجله او خاصة بك تخصك فتستطيع تغيير كلمة السر من جديد لحماية شبكتك.

ولعدم حدوث اختراقها مجددا والاستمتاع بالشبكة بشكل يومي دون أي ازعاج من أي هواتف او أجهزة أخرى وتصبح الشبكة أسرع من أي وقت سبق خاصة بعد تغيير الرقم السري الخاص بالشبكة والاستمتاع انت واصدقائك وعائلتك فقط بشبكة الانترنت الخاصة بك والأشخاص المسموح لهم باستخدام الشبكة.

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2023

اقوى برنامج اختراق الوايفاي هو تطبيق WPSApp حيث يساعدكم في اختراق شبكات الواي فاي المخفية وذلك لما يمتاز به من مواصفات وميزات تجعله يتصدر قائمة اقوى برنامج اختراق الواي فاي .

فالتطبيق يعتمد على العديد من العمليات الغير معدودة لمعرفة الرقم السري الخاص بكل شبكه واي فاي غير معروفة فهو يستخدم الكثير من العمليات الخوارزمية المشهورة لمعرفة الرقم السري لتوليد رمز PIN ومن خلال ذلك الرقم تستطيع معرفة الباسورد الخاص بالشبكه.

أهم المعلومات حول اختراق شبكة الواي فاي بسهولة

ما هو أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10؟

أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 هو تطبيق WPSApp لأنه سهل الاستخدام وحتى اذا كانت كلمه المرور او الرقم السري الخاص بكل شبكه اكثر من 8 حروف او ارقام فيستطيع معرفة الرقم السري في وقت وجيز واختراق شبكات الواي فاي المخفية.

ما هو رابط تحميل برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11؟

رابط تحميل برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11 هو:

برنامج اختراق واي فاي اندرويد

برنامج سرقه الواي فاي ا بدون روت

اختراق شبكات الواي فاي بدون روت لهواتفكم المحمولة بواسطة تطبيق WPSApp بكل سهولة حيث تستطيعون من خلاله معرفة كلمة سر الواي فاي بكل سهولة وبدون روت لهاتفكم الشخصي.

ما هو الرقم الذي يفتح جميع شبكات الواي فاي؟

للحصول على الرقم الذي يفتح جميع شبكات الواي فاي عليكم القيام بعدة خطوات وهي:

  1. أختر شبكة واي فاي وقم بإضافتها وتسجيل اسم الشبكة.
  2. اضغط على إعدادات IP.
  3. قم بكتابة الرمز (192.168.1.5) في عنوان IP

كيفية اختراق شبكات الواي فاي للكمبيوتر

توجد برامج تساعدكم في اختراق شبكات الواي فاي للكمبيوتر ولكن تحتاج بعض المعرفة الجيدة ببعض الأمور التي تتعلق بشبكات الواي فاي حيث تختلف هذه البرامج بالتشفير والخوارزميات كما تتيح هذه البرامج معرفة قوة كلمة سر الواي فاي للشبكات المنزلية.

هل يمكن اختراق شبكات الواي فاي؟

بدون الأمان المناسب يمكن لأي شخص اختراق شبكات الواي فاي المنزلية الخاصة بك، عندما يسرق الجيران اللاسلكي شبكة WiFi الخاصة بك، فإنهم يستهلكون عرض النطاق الترددي الخاص بك.

ما هو اقوى برنامج اختراق شبكات الواي فاي؟

تطبيق WPSApp يعتمد على العديد من العمليات الغير معدودة لمعرفه الرقم السري الخاص بكل شبكه واي فاي غير معروفة فهو يستخدم الكثير من العمليات الخوارزمية المشهورة لمعرفة الرقم السري لتوليد رمز PIN ومن خلال ذلك الرقم تستطيع معرفة الباسورد الخاص بالشبكه.

ما هو تطبيق WPSApp؟

هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات المختصة بالاتصال بشبكات الانترنت المحمية بأرقام سرية سواء كانت 8 ارقام سريه او اكثر فهو يعد من أهم التطبيقات المهتمة في اختراق شبكات الواي فاي ومعرفة الارقام السريه لكل شبكه انترنت.

ما هو افضل برنامج اختراق الواي فاي حقيقي للاندرويد؟

تطبيق WPSApp يعد من أهم التطبيقات المختصة بالاتصال بشبكات الانترنت المحمية بأرقام سرية سواء كانت 8 ارقام سريه او اكثر فهو يعد من أهم التطبيقات المهتمة في اختراق شبكات الواي فاي ومعرفة الارقام السرية لكل شبكة انترنت.

ما هو رابط تحميل تطبيق WPSApp لهواتف الأندرويد؟

رابط تحميل تطبيق WPSApp لهواتف الأندرويد هو:
تطبيق WPSApp

ما هو أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10؟

أفضل برنامج اختراق واي فاي اندرويد 10 هو تطبيق WPSApp لأنه سهل الاستخدام وحتى اذا كانت كلمه المرور او الرقم السري الخاص بكل شبكه اكثر من 8 حروف او ارقام فيستطيع معرفة الرقم السري في وقت وجيز.

ما هو رابط تحميل برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11؟

من أجل تحميل برنامج اختراق واي فاي اندرويد – 11 يمكنكم الرجوع إلى المقال أعلاه

كيف يمكن اختراق شبكات الواي فاي بدون روت؟

اختراق شبكات الواي فاي بدون روت لهواتفكم المحمولة بواسطة تطبيق WPSApp بكل سهولة حيث تستطيعون من خلاله معرفة كلمة سر الواي فاي بكل سهولة وبدون روت لهاتفكم الشخصي.

ما هو الرقم الذي يفتح جميع شبكات الواي فاي؟

للحصول على الرقم الذي يفتح جميع شبكات الواي فاي عليكم القيام بعدة خطوات وهي في البداية علينا اختيار شبكة واي فاي وقم بإضافتها وتسجيل اسم الشبكة ومن ثم اضغط على إعدادات IP، وبعدها قم بكتابة الرمز (192.168.1.5) في عنوان IP

ما هي كيفية اختراق شبكات الواي فاي التي تطلب منك تسجيل الدخول؟

يمكنكم اختراق شبكات الواي فاي التي تطلب منك تسجيل الدخول بواسطة تطبيق WPSApp ويمكنكم تحميله من خلال الرابط الموجود في المقال أعلاه.

ما هو اقوى برنامج اختراق الواي فاي بدون روت 2023؟

اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2023 تطبيق WPSApp اختراق شبكات الواي فاي المخفية لما يمتاز به من مواصفات وميزات تجعله يتصدر قائمة اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2023.

اقرأ أيضاً:

برنامج اختراق شبكات، برنامج تهكير شبكات الواي فاي، برنامج اختراق الواي فاي، اختراق شبكات، تطبيق سرقة الواي فاي، اختراق شبكات واي فاي، افضل برنامج اختراق واي فاي، برنامج سرقة واي فاي، برامج اختراق شبكات الواي فاي، اقوى برنامج اختراق واي فاي.

برنامج تهكير شبكات واي فاي، اختراق واي فاي، برنامج سرقه الشبكات، تطبيق اختراق الواي فاي، برنامج تهكير واي فاي، تطبيق اختراق الشبكات، برنامج يسرق الواي فاي، افضل تطبيق سرقة الواي فاي، برنامج سرق الشبكات، اقوى برنامج اختراق الواي فاي.