fbpx

فيديو.. امرأة متخفية تسرق ذهب بقيمة 120 ألف ليرة من محل مجوهرات في ولاية ديار بكر.

امرأة متخفية تدخل محل مجوهرات مرتدية النقاب حتى لا يتم التعرف عليها وبخفة يد تسرق 3 قطع من الذهب بقيمة 120 ألف ليرة تركية في ولاية ديار بكر.

ذكرت وسائل إعلام تركية أن امرأة متخفية دخلت محل مجوهرات بمنطقة Huzurevleri Mahallesi ) Kayapınar) في ديار بكر و كانت ترتدي نقاب أسود حتى لا يتم التعرف عليها وقالت إن لديها حفل زفاف وستشتري الذهب. 

ترك صاحب العمل الصندوق الذهبي على المنضدة لكي تنظر إليه المرأة وتختار الذي يعجبها من الذهب وبينما أنشغل صاحب محل المجوهرات للحظة، سرقت المرأة رأس سلسلة ذهب بخفة اليد. 

ثم أخذت المرأة في يدها سلسلة ذهبية وتركت المنضدة بحجة النظر إلى المرآة داخل المحل ووضعها في جيبها وانتهزت المرأة فرصة دخول الزبون وأخذت هذه المرة السوار المعروف باسم حصيرة طرابزون والذي كان على المنضدة ووضعته على معصمها وبعد فترة غادرت المرأة المحل دون شراء أي شيء.

وبعد أن أدرك صاحب محل المجوهرات عملية السرقة ذهب إلى مركز الشرطة وقام بتقديم شكوى وبدأت فرق الشرطة التحقيق بالحادث ولوحظ أن المشتبه بها جاءت إلى المحل بسيارة من خلال مراجعة الكاميرات الأمنية في مكان العمل والمنطقة المحيطة.

وعند الوصول إلى مالك السيارة التي تم الكشف عن قدومها إلى المدينة من ولاية أخرى من خلال نظام التعرف على لوحة الترخيص (PTS)قررت الفرق أن السيارة تم بيعها إلى 4 أشخاص مختلفين دون نقل.

وتواصل الفرق العمل للقبض على المشتبه بها والشخص الذي يقود السيارة.

امرأة متخفية تسرق ذهب بقيمة 120 ألف ليرة

اقرأ أيضاً: