how to see who super liked you on sniffies sniffies seattle washington what to put in sniffies bio guy how does sniffies work without paying how to refresh sniffies

هل العرب هم أكثر رواد مواقع الافلام الاباحية

قديماً كان الطريق إلى المحتوى الإباحي محفوفاً بالمخاطر ومشاهدته أمر يحتاج إلى الكثير من التدابير ولكن اليوم أصبحت المضامين الإباحية من صور وفيديوهات متاحة للجميع على شبكة الإنترنت مجاناً بالإضافة إلى الخصوصية المتاحة لكل شخص على هاتفه.

ولعل من الطريف والغريب أن قائمة الدول الأعلى دخلاً من عائدات الافلام الإباحية هي ليست الأكثر لما تنتجه، ولعل من الأطرف والأغرب أن الذي يقف خلف صناعة هذه الأفلام هو من البلدان التي تمنع وتحظر فيه هذه الصناعة، فقائمة الدول الأكثر إنتاجاً للافلام الاباحية هي الصين تليها الولايات المتحدة الأمريكية ثم كندا والفلبين وتايوان وألمانيا ثم هولندا والبرازيل.

أكثر الدول مشاهدة لمواقع الافلام الاباحية؟

ذكرت تقارير إحصائية لموقع XNXX اكس ان اكس اكس وهو أشهر المواقع عالمياً وعربياً للافلام الاباحية، حيث عرض موقع XNXX في بياناته أن الولايات المتحدة الأمريكية تسيطر على المركز الأول في قائمة الدول الأكثرزيارة لمواقع الأفلام الاباحية، وذلك على مدار سنوات وبنسبة مشاهدة تصل لثلاثة أضعاف.

والمركز الثاني استقرت فيه بريطانيا مع ملاحظة أن عدد سكان الولايات المتحدة الأمريكية يزيد عن ثلاثة أضعاف سكان بريطانيا، وتتبع بريطانيا في القائمة الهند ثم اليابان اللتان تفوقتا على منافستهما السابقة كندا.

وبالنظر لقائمة أعلى 20 دولة في زيارة مواقع الافلام الاباحية على مستوى العالم لن نجد دولة عربية واحدة، ولا يوجد أية دولة شرق أوسطية وتأتي أول دولة عربية بعد ذلك في المركز الـ 22 وهي ليبيا.

ومع ملاحظة ذكر التقرير العالمي أن مشاهدات الدول الـ20 في صدارة القائمة تساوي 80% من المشاهدات اليومية على مستوى العالم، ما يعني أن هناك نسبة مشاهدة يومية تصل إلى 20% مقسمة على 176 دولة متبقية، مع العلم بأنه من الصعب التحقق من استخدام السعوديين لمواقع الافلام الاباحية بسبب استخدامهم تقنيات التشفير لتخطي الحجب.

ماذا يفعل العرب على مواقع الافلام الاباحية؟

بحسب تقرير صادر عن موقع اكس ان اكس اكس XNXX أنه في دولة مثل مصر تم فيها حجب المواقع الصحافية والإعلامية المستقلة، لكن لم يتم حجب مواقع الأفلام الاباحية رغم وجود عدة مشاريع لتحقيق ذلك.

ويقول احد أساتذة الإعلام و هو محاضر بجامعة «سايمون فريزر» الكندية: أنه ومع عدم القدرة على قياس نسبة الشباب العربي الممارس للجنس خارج إطار الزواج ومع وضع الضوابط القانونية التي لا تسمح بذلك في معظم البلدان العربية.

فإن الكلمة الأكثر استخداماً عند البحث لدى العرب على المواقع الاباحية هي “عربي” والتي تشمل عادة نساء ترتدين الحجاب وتمارسن الجنس أو تقمن بأفعال مغرية وهي فيديوهات غير احترافية وفي الغالب يتم التصوير دون علم المرأة في المناطق الشعبية.

ماهي الإحصائيات العامة لزيارة مواقع الافلام الاباحية؟

بحسب الاحصائيات الصادرة عن مواقع الافلام الاباحية مثل موقع XNXX بالعربي الاشهر في الوطن العربي فان الدول العربية تشكل 30 % من نسبة زيارات هذه المواقع..

وفى حين ان نسبة الزيارات فى الولايات الأمريكية هى 25%، حيث انه يبلغ عدد سكان امريكا 320 مليون شخص، فى حين ان عدد سكان الوطن العربى يبلغ 370مليون شخص.

وفي كل ثانية:

  • ينفق على مواقع الافلام الاباحية 3.075.64 دولار.
  • يقوم بمشاهدة مواقع الافلام الاباحية 28.258 شخص.
  • 372 شخص يكتبون كلمة إباحية في مواقع البحث.
  • ويبلغ عدد مواقع الافلام الاباحية: 4.2 مليون
  • وعدد الصفحات الإباحية: 420 مليون
  • وتبلغ مبيعات مواقع الافلام الإباحية على النت: 4.9 مليار دولار.

ماهي الدول العربية التي تتصدر أعلى نسبة لزيارة مواقع الافلام الاباحية؟

الحقيقة التي يخشى العرب مواجهتها هي أن المركزين الأول والثاني في أعلى نسبة زيارة لمواقع الافلام الاباحية يتربع فيهما بلدان عربيان هما العراق ومصر وفي المركز 13 عالميا نجد المملكة المغربية.

أما قائمة أعلى دقائق المشاهدة فالعرب يمتلك فيها أيضا نصيب الأسد، فالكويت تتصدر القائمة وقطر والسعودية تتقاسمان المركز الرابع .

وفي النهاية فإن هذه الحقائق قد تكون صادمة للكثيرين لإن العرب في الحقيقة هم أكثر رواد مواقع الافلام الاباحية، بينما الصينيون والأمريكيون هم من يستفيدون من عائداتها المادية.

ما هو تأثير مشاهدة مواقع الافلام الاباحية على الحياة الزوجية ؟

مشاهدة مواقع الفلام الإباحية يحفز مركز الإثارة في الدماغ عندما يكون مصحوباً بالنشوة، وهو ما يترتب عليه تفاعلات داخل الجسم وإطلاق الهرمونات التي تحفز الرغبة الجنسية لدى الرجل، ولذلك ينصح بعدم مشاهدة مواقع الافلام الإباحية قبل الزواج حتى يحافظ الجسم على تلك الهرمونات وحالته الصحية.

مشاهدة مواقع الافلام الاباحية تجعل العلاقة أكثر عنفاً، حيث تركز مواقع الافلام الاباحية على العلاقة مباشرة بطرق متطرفة وغير قابلة للتصديق.

وفي بعض مواقع الافلام الاباحية مثل موقع XNXX يتم تصوير العلاقات الجنسية للجمهور بشكل تجاري، كما لو أن المرأة سلعة وأن التجربة بأكملها تركز على التواصل الجسدي فقط، مما يفقد المشاهد العديد من الأحاسيس الأخرى المميزة التي لا تظهر في تلك الأفلام والتي سيعاني لفهمها فيما بعد، وربما يتطور الأمر ليشعر بالإثارة في مواقف بعينها فقط، دون أن يبادل زوجته أي شعور آخر.

وقد يجد كل من الزوج والزوجة أن مشاهدة مواقع الفلام الباحية سوياً هو أمرٌ ممتع، خصوصاً أن العلاقة الجنسية سوف تكون مثيرة وعاطفية أكثر.

لكن مشاهدة مواقع الافلام الاباحية يمكن أن تصبح سنداً لعلاقتهما الجنسية والزوجية، وسرعان ما يكون من المستحيل ممارسة الجنس بدونها. ولا أحد منهما يكون قادر حقاً على الشعور بالإثارة بدونه.

إليكم حكم مشاهدة الافلام الاباحية ثم الاستغفار، والمزيد من الاسئلة حول مشاهدة الأفلام الإباحية بالعربي.

ما هو تأثير مشاهدة مواقع الافلام الاباحية على المراهقين؟

يقوم المراهقين في هذه المرحلة من حياتهم الكثير بمشاهدة مواقع الافلام الاباحية بهدف الحصول على معلومات حول العلاقة الحميمة فهم يشعرون بالخجل من طرح الموضوع على الأهل.

وعلى الرغم أنه من الصعب تحديد عدد المراهقين الذين يشاهدون مواقع الافلام الاباحية، حيث أظهرت دراسة أن 42 % من مستخدمي الإنترنت بعمر 10-17 سنة قالوا إنهم شاهدوا مواقع الافلام الاباحية على الإنترنت.

وفي دراسة أخرى وجدت أن 53% من الأولاد و 28% من البنات بعمر (12-15) قالوا أنهم شاهدوا مواقع الافلام الاباحية.

والوسيلة الأكثر شهرة لمشاهدة هذه المواد كانت الإنترنت إذ يجعل الإنترنت الوصول إلى مواقع الافلام الاباحية سهلاً للغاية خصوصاً للشباب الذين يلبون فضولهم الجنسي.

ومن أبرز المواقع التي يقوم المراهقين بزيارتها والمنتشر كثيرا في الوطن العربي موقع XNXX الذي يعتبر من أهم مواقع الافلام الاباحية والاكثر زيارات في العالم.

وللمفارقة؛ فإن كثيراً من الأهالي لا يمتلكون فكرة عما يفعله أولادهم على الإنترنت.

هل تعلم أن:

  • 71% من المراهقين يخفون نشاطاتهم على الإنترنت عن والديهم
  • 9 من كل 10 أولاد شاهدوا مواقع الافلام الاباحية قبل سن 18
  • 6 من كل 10 بنات شاهدن مواقع الافلام الاباحية قبل سن 18

في هذا الاطار أشارت الكثير من الدراسات الى أن المراهقين الذين يشاهدون مواقع الافلام الاباحية والمواد التي تحتوي على مقاطع جنسية أخرى على شاشة التلفاز قد يكونوا في خطر أكبر لتصوير أنفسهم بطريقة مثيرة.

هذا فضلاً عن ان انتشار ما يعرف بتلفزيون الواقع قد يكون واحداً من الأمور التي تدفع المراهقين الى التمثل بهؤلاء الاشخاص سعياً الى الشهرة، مما يدفعهم الى تصوير أنفسهم بوضعيات مخلة وتبادل هذه مع الاصدقاء على وسائل الاعلام الاجتماعية.

  • ماهو حكم مشاهدة الافلام الاباحية ثم الاستغفار؟

    تعتبر مشاهدة الافلام الاباحية حرام شرعاً، كما تعمل على قسوة القلب والإبتعاد عن الله والغفلة عنه وتؤدي لأمراض نفسية وتؤدي إلى كره كل ما هو حلال وتساعد الإنسان على ارتكاب المعاصي والفواحش وهذا يغضب الله عز وجل.
    وعند ارتكاب هذه المعصية يتوجب على الإنسان الإستغفار والتوبة إلى الله عز وجل وبعتبر التائب من الذنب كمن لا ذنب له .

  • هل رؤية الافلام الاباحية تبطل الوضوء؟

    نعم تبطل الوضوء فإن رأى المُشاهِد للافلام الاباحيةمادة لزجة تنزل بعد ثوران الشهوة لكن بدون تلذذ أو فتور بعد الانتهاء من المُشاهدة فهذا بطبعه نجس كالبول وهذا هو المذي. لمُشاهدة فهذا بطبعه نجس كالبول وهذا هو المذي.
    أما إن تبعت المشاهدة لذة شديدة وتدفق ومن ثم فتور فهذا هو المني، ووجب على فاعله الغسل لذلك يكون ناقضاً للوضوء من باب أولى.

  • هل مشاهدة الافلام الاباحية تبطل الصوم ؟

    إن حُكم مشاهدة الأفلام الإباحية في الشريعة الإسلامية هو التحريم لا شك في ذلك، ولكن الحُرمة وحدها ليست سبباً كافياً لإبطال الصّيام، فقد يأتي الإنسان بشيء محرم وهو صائم، ولا يكون إتيانه بذاك المُحرّم سبباً في فسادِ صيامِه، ولكن يختلف حكم الصيام باختلاف ما يحدث وما يطرأ على الجسم بعد مشاهدة تلك الأفلام ومن ذلك.
    إذا أدّت مشاهدة الأفلام الإباحية لإنزال المني أثناء الصيام فإن صيامَه يُعد باطلاً عند أهل العلم الشّرعي، ويلزمُهُ قضاء هذا اليوم الذي فاته إذ أن خروج المنيِ عمداً مبطل للصّيام.
    أما عن نزول المذيِ حال مشاهدة الافلام الاباحية فإن أهل العلم اختلفوا فيه: فمنهم من قال إن نزول المذيِيفسد صوم الصّائم، ومنهم من قال إن نزوله لا يفسد الصوم، والراجح أن إنزال المذي لا يُفسد صيام الصائم ولكن الأولى هو صيام يوم مكانه أخذاً للحيطة وخروجاً من الاختلاف.
    وأما لو لم ينزل الصائم مني أو مذي فيكون صومُه صحيحاً غير باطل، ولا يلزمُ صاحبَه قضاء ذاك اليوم والله سبحانه أعلى وأعلم.

  • هل تُقبَل صلاة الذي يشاهد مواقع الافلام الاباحية؟

    إن صلاة من يشاهد مواقع الافلام الاباحية من حيث أحكام الدنيا أي أنه لا يطالب بإعادتها، ولكن هل تقبل أو لا تقبل؟ هذه مسألة أخرى فإن الله عز وجل يقول: إِنَّمَا يَتَقَبَّلُ اللّهُ مِنَ الْمُتَّقِينَ.

  • هل تجوز مشاهدة الزوجين للافلام الاباحيه؟

    لا تجوز مشاهدة الافلام و الصور الخلاعية و الاباحية سواءً كان المشاهد لها متزوجاً أو عازباً ، و سواءً شاهدها كل من الزوجين بمفرده أو شاهداها معاً 

  • هل جذب الزوجة لزوجها بالافلام الاباحية جائز شرعا؟

    إن مشاهدة هذه الأمور مُحرمة، لأنها تطلع على العورات وتقع فى المحرمات”، ويجب على السيدات اتباع فطرتهن، لمحاولة إشباع احتياجات أزواجهن، وإن لم يُحسن الأمر، عليهن اصطحاب أزواجهن إلى طبيب علاقات أسرية لمعالجة الخلل والتقريب بين الزوجين بشكل لا تشوبه الحرمات. 

  • هل يجوز للزوج مشاهدة مواقع الافلام الاباحية؟

    لم يتوقف الحكم الديني على النساء فقط، فهو أيضًا من المُحرمات على الرجال، حتى وإن كان في سبيل جذب زوجاتهم، وإن مشاهدة الزوج للافلام الاباحية تعد من المعاصي والمحرمات ومن الانحرافات الأخلاقية.

مواقع الافلام، ما هي اشهر المواقع الاباحيه، حكم مشاهدة الافلام الاباحية ثم الاستغفار، xnxxانه، مواقع الافلام، مواقع للافلام، الاباحيين العرب، ما هي اشهر المواقع الاباحيه، موقع الافلام الإباحية، هل مشاهدة الافلام الاباحية تبطل الوضوء، حكم مشاهدة الافلام الاباحية ثم الاستغفار.

الافلام الخلاعيه، ترتيب الدول العربية من حيث مشاهدة الافلام الاباحية، حكم مشاهدة الافلام الاباحية ثم الاستغفار ، اكثر المواقع الاباحية زيارة في العالم، مواقع الافلام