احذروا من الوقوع في فخ النصـ ـب والاحـ ـتيال.. شركة انشاءات تركية تقوم ببيع نفس الشقة لمئات الأشخاص

قام مواطنون أتراك باحتـ ـجاجات واسعة في ساحة الديموقراطية في غازي عنتاب التركية، وزعموا أن شركة إنشاءات باعت نفس الشقة لكثير من الناس وخدعت مئات الأشخاص مقابل ما يقارب 60 مليون ليرة.

وذكر المواطنون الذين أفادوا أنهم تعرضوا للاحـ ـتيال أنهم توقعوا الحصول على دعم من عمدة بلدية غازي عنتاب الكبرى فاطمة شاهين ومحافظ غازي عنتاب داود غول.

وادعوا أن شركة إنشاءات مقرها في غازي عنتاب، احتالت على مئات الأشخاص مقابل ما يقارب من 60 مليون ليرة من خلال بيع شقة واحدة للعديد من الأشخاص في مشاريع الإسكان الجارية.

وضمن الاحتجاجات اجتمع حوالي 100 شخص ممن تعرضوا للاحتيال من قبل شركة البناء في ساحة الديمقراطية وذكروا إن الشركة باعت الشقق لكثير من الناس مرددين شعار “نريد العدالة”.

وأضافوا أن التحقيق الذي أجراه مكتب النائب العام في غازي عنتاب يسير ببطء، وقالوا إنهم لا يطيقون صبراً بينما أصحاب الشركة الذين يتجولون في الخارج ويلوحون بأذرعهم.

وأما ما جاء على لسان مالكوا الشرقة بأنهم أيضاً تعرضوا لعملية احتيال وأنهم لا يملكون المال في الوقت الحالي لإعادته إلى أصحابه.

شركة تركية تبيع شقة لمئات الأشخاص
شركة تركية تبيع شقة لمئات الأشخاص

من هنا متابعينا الكرام علينا أخذ الحيطة والحذر من التعاملات المالية التي تتم عن طريق شراء عقار أو حتى استئجار وعلينا التأكد من صحة كافة المعاملات التي نقوم بالمضي عليها وعدم دفع أي ليرة تركية واحدة لأي شخص دون مستندات ثبت عملية الدفع والاستلام لكي لا نقع ضـ ـحايا النـ ـصب والاحتـ ـيال ولو بمالغ ضئيلة جداً.