تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا 2022

يعتبر تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر موثوقية، حيث يقدم لعملائه تجربة تسوق عالية الجودة وأسعار مخفضة تلائم الاحتياجات والأنماط المختلفة.

متجر وتطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا تم انشاءه بالتعاون مع الحكومة التركية بغرض خفض أسعار المنتجات الغذائية بعد أن قررت شركة ال PTT بيع المنتجات الغذائية بأسعار أرخص من السوق مع ميزة مجانية التوصيل.

جاء ذلك بالتعاون مع العديد من الشركات المصنعة للمواد الغذائية للتخفيف على المواطن ولمنع الاحتكار في السوق والغلاء الباهظ في الأسعار.

وقررت بيع العديد من المواد الغذائية الأساسية مثل: (زيت عباد الشمس، زيت الزيتون، السكر، الشاي، الدقيق، البقوليات، معجون الطماطم، والعسل، والعديد من المواد الأساسية الأخرى).

وليس المواد الغذائية فحسب، هناك العديد من الأدوات المنزلية والكهربائية والالكترونية ومستلزمات المكاتب والسيارات وكافة احتياجات المنازل.

وأطلقت PTT رابطاً الكترونياً لإمكانية الشراء عبر الانترنت، وأضافت خاصية التوصيل المجاني لمساعدة المواطنين على شراء مواد أساسية بأسعار أرخص من السوق

رابط تطبيق ptt Avm للتسوق عبر الانترنت في تركيا

لعملية الدخول للموقع الرسمي لل بي تي تي وشراء المواد الغذائية وبأسعار أرخص من السوق عبر الرابط التالي:

رابط الـ ptt للتسوق عبر الانترنت

تطبيق ptt Avm للتسوق عبر الانترنت في تركيا

بعد الدخول إلى متجر PTT الالكتروني للتسوق عليكم الضغط على خانة Kampanyalar ومن ثم البحث في الصفحة الرئيسية عن المواد التي تريدون شرائها.

رابط تحميل تطبيق ptt Avm للأجهزة الذكية أندرويد

رابط تحميل تطبيق ptt Avm للأجهزة الذكية أندرويد

رابط تحميل تطبيق ptt Avm للأجهزة الذكية ios.

رابط تحميل تطبيق ptt Avm للأجهزة الذكية ios.

كيفية تسجيل العضوية في تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا

  1. يعد تحميل البرنامج اضغط على ايقونة (Üye Ol) واملأ فراغ الاسم والكنية وعنوان البريد الالكتروني والشيفرة.
  2. اضغط على ايقونة قبول العروض والرسائل الترويجية او يمكنك التسجيل مباشرة عبر حساب غوغل أو فايس بوك .
  3. ثم سيرسل لك التطبيق شيفرة على الايميل قم بنسخها ولصقها في فراغ تأكيد الكود.
  4. ثم أضغط على حسابيم وقم بإدخال معلومات السكن الخاص بك وأضف (الاسم والكنية، عنوان البريد، المدينة، المقاطعة، الحي، رقم الهاتف، والعنوان بالتفصيل، وحدد نمط الفاتورة فردي أو منشأة).

الأسئلة الشائعة حول تطبيق PTT Avm للتسوق عبر الانترنت

ما هو تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا؟

تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر موثوقية، حيث يقدم لعملائه تجربة تسوق عالية الجودة وأسعار مخفضة تلائم الاحتياجات والأنماط المختلفة.

ما هو رابط تطبيق ptt Avm للتسوق عبر الانترنت في تركيا؟

لعملية الدخول للموقع الرسمي ptt Avm وشراء المواد الغذائية وبأسعار أرخص من السوق عبر الرابط: “رابط الـ ptt للتسوق عبر الانترنت

كيفية تسجيل العضوية في تطبيق Ptt Avm للتسوق في تركيا؟

ذكرنا لكم في المقال أعلاه عن طريقة تسجيل العضوية في تطبيق Ptt Avm للتسوق وهي سهلة وبسيطة بإمكانكم التعرف على الطريقة من خلال الرجوع إلى المقال.

ما هي روابط تحميل تطبيق ptt Avm للتسوق عبر الانترنت في تركيا؟

اقرأ أيضاً: